مفيش تجاعيد فى الرقبة تانى

فى الاكثر ترتبط مشكلة تجاعيد الرقبة بالتقدم بالسن عند النساء ولكن في الحقيقة انتشرت تلك المشكلة عند النساء خاصة في الفترة ما بين 25 و 40 من العمر وهناك اسباب كثيرة تؤدي إلى ظهور تلك المشكلة والتي من خلالها تظهر خطوط التجاعيد على الرقبة والتي تسبب الكثير من الإزعاج لكل امرأة تظهر على رقبتها تلك التجاعيد ومن هذة الاسباب التعرض لاشعة الشمس و قلة السوائل فى الجسم و التلوث البيئى و الوزن الزائد.

لذلك بعد الرجوع لدكاترة الامراض الجلدية و دكاترة التجميل توصلنا الى الحل الامثل و الاكثر شهرة  بين مستخدمي مستحضرات التخلص من التجاعيد بصفة عامة. وهو ايرا جل حيث يتكون من مجموعة عناصر قوية تقضى على تجاعيد الرقبة و البشرة  وتعمل على شد الجلد و استخراج الكولاجين من البشرة  حيث يتكون من الكافيين و ثلاثى الببتيد والكولاجين الذى يعيد النضارة للبشرة  وحمض الجريت فروت وغيرهم من العناصر المستوردة و موثق من قبل وزارة الصحة  المصرية.

كل مستخدمى ايرا جل اكدوا مدى فاعلية الجل خلال 3 اسابيع  و الذى يعمل على اعادة النضارة للبشرة و تجديد الخلايا و انتاج الكولاجين من البشرة حتى تصبح شبابا ويعمل على شد الجلد بصورة ملحوظة وسريعة ويعمل على حماية البشرة من اشعة الشمس  ويقوم بتنشيط الدورة الدموية تحت الجلد من ثم تختفى التجاعيد. لمعرفة التفاصيل عن ايرا جل و الحصول علية قبل انتهاء الخصم زور لينك الموقع هنا

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +