كيف تفوقت الطبيعة في علاج ضعف الذاكرة وصعوبة التركيز

ضعف الذاكرة وصعوبة التركيز من أكثر المشاكل الموترة التي قد تمر بها، فهي تؤثر على حياتك الشخصية و العملية خاصتاً على المدى الطويل، و قد تضعك في مواقف لا تحسد عليها، وتعرضك إلى مشاكل في اداء عملك وتمنعك من أداء مسؤولياتك الشخصية والاجتماعية و ممارسة حياتك بشكل طبيعي.

غالباً ما يتم اللجوء لعلاجات مختلفة لضعف الذاكرة وصعوبة التركيز عند تفاقم المشكلة، فمن الأعراض المصاحبة لهما: الصداع النصفي و الارهاق و التعب و التوتر و القلق و في بعض الأحيان الاكتئاب.

و لان هذه المشكلة يصعب تجاهلها، يلجأ المرضى لاستعمال ادوية و عقاقير طبية معروفة تساعد في علاج التوتر و الاكتئاب و تحسين الذاكرة و التركيز، و من اشهر هذه الادوية هو “اركاليون فورت” ، فهو يقوم بعلاج ضعف الذاكرة و صعوبة التركيز و الضعف و الإرهاق و التوتر و الاكتئاب.

يتم أخذ “اركاليون فورت” بمعدل مرتين إلي 3 مرات يومياً، و يمكنك إيجاده في الصيدليات و لكنه مناسب للبالغين فوق سن الـ 18 عام فقط، مما يثير التساؤلات عن إذا كان له أعراض جانبية قوية قد تؤثر حتى على البالغين.

الاعراض الجانبية للـ “اركاليون فورت” و منشطات الذاكرة:

في الحقيقة أنه يوجد أعراض جانبية عديدة للـ “اركاليون فورت” و العقاقير الطبية المماثلة له.

  • يتسبب اركاليون فورت في الاصابة بالحكة و الحساسية بسبب مادة الـ سالبيوتامين التي يحتوي عليها.
  • الشعور بالغثيان و القيء.
  • يتسبب بآلام في المعدة واضطرابات في الهضم.
  • الإصابة بالصداع الشديد.
  • رعشة في الجسم و خصوصاً الأطراف
  • الإصابة بالأرق واضطرابات في النوم.
  • زيادة الوزن

حل فعال لضعف الذاكرة وصعوبة التركيز بدون اللجوء للادوية والعقاقير الطبية:

الادوية ليست الحل الوحيد لهذه المشاكل الصحية، بل الحقيقة هو انه يوجد طرق اخرى شديدة الفاعلية و سنقوم بإعطائك جميع التفاصيل.

إذا كنت تريد تفادي جميع الاعراض الجانبية للادوية والعقاقير الطبية والوصول لنتائج فعالة بنفس الوقت فإن الحل يكمن في الطبيعة.

من خلال الدمج بين العلم و الطبيعة، تم التوصل إلى GINKGOأو عشبة الجنكة، فهي عشبة آسيوية نادرة تم إكتشاف فعاليتها في علاج ضعف الذاكرة وصعوبة التركيز و الأعراض المصاحبة لهما.

وأكثر ما يميز جنكو هو أنها تخلو من أي أعراض جانبية عند الاستعمال، وهي تعمل علي تعزز الوظائف الإدراكية وتقوي الذاكرة، وتزيد القدرة على التركيز والانتباه، و تعالج طنين الأذن وتقي من الإصابة باضطرابات اتزان الجسم والدوخة، و تعالج الصداع النصفي و تزيدُ قدرةَ السمع.

أيضاً تحسن من الحالة المزاجية وتخفف من الإكتئاب، و تؤخّر ظهور علامات الشيخوخة؛ لاحتوائها على مواد تقضي على الشوارد الحرة للخلايا و تساهم في الحفاظ على صحة الدماغ و تعزيز الدورة الدموية فيها. 

و يمكنك الحصول على عشبة الجنكة الان من خلال بعض الشركات المختصة على شكل مسحوق يتم إذابته في الماء أو العصير.

فقط من خلال الضغط على الزر الذي بالاسفل سيكون لك خصم حصري 30% علي جنكة بالاضافة لخدمة شحن مجانية إلى جميع المحافظات فقط من خلال هذه الصفحة. 

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +